تمام ✅ إليك صياغة مرتبة وواضحة للأسئلة الشائعة (FAQ) التي ذكرتها، بأسلوب رسمي وودود مناسب للموقع:
الأسئلة الشائعة (FAQ)
1. متى يصل لي الطلب؟
مدة التوصيل تعتمد على شركة الشحن المختارة والمندوب المسؤول عن التوصيل. نحن نتعاون مع مجموعة من شركات الشحن في المدن الكبرى، وعادةً تصل الطلبات خلال يوم إلى 3 أيام من تأكيد الطلب.
2. هل يوجد توصيل خارج البلد؟
حالياً، خدمات التوصيل متاحة داخل البلد فقط وفي المدن المحددة في صفحة التوصيل.
للطلب خارج البلد، يمكن التواصل معنا عبر واتساب لتزويدكم بمعلومات وزن المنتج وتقدير تكلفة الشحن من خلال وكلاء الشحن الدوليين غير المسجلين حالياً في الموقع.
3. في حالة وجود عيب مصنعي في المنتج؟
يرجى الرجوع إلى سياسة الاسترجاع والاستبدال لمعرفة الشروط. في حال وجود عيب مصنعي:
يتم الاتفاق على إعادة المنتج.
قيمة الشحن من وإلى العميل يتحملها العميل.
تكلفة المنتج نفسه لا يتم احتسابها على العميل وفق سياسة الاسترجاع.
4. أريد طلب كميات كبيرة، هل يوجد خصم؟
يوفر المتجر خدمة طلب الكميات الكبيرة، ويمكن أن يصل الخصم إلى 10-20٪ على بعض المنتجات.
للحصول على تفاصيل الكميات والخصومات، يرجى التواصل معنا مباشرة عبر صفحة اتصل بنا.